قلب ريال مدريد تأخره الى فوز مستحق على ريال سوسيداد بنتيجة 3-1 , في الجولة الرابعة عشر من الليجا , على ملعب " سانتياجو برنابيو " ,ليرفع ريال مدريد رصيده الى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر , بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس . 


بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح سوسيداد عن طريق , ويليان خوسيه , بعد كرة أعادها راموس للحارس ليخطفها ويليان ثم وضع الكرة في الشباك الخالي , وفي الدقيقة " 7 " مرر بنزيما كرة الى هازارد الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكنها في الشاب الخارجية لحارس سوسيداد .


وفي الدقيقة " 14 " ارسل اويارزابال كرة عرضية سددها ويليان لكن كورتوا أبعدها بصعوبة , وفي الدقيقة " 17 " سدد ميندي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , وبعدها سدد هازارد قوية على خط منطقة الجزاء لكن الحارس واصل التألق وأبعد الكرة بصعوبة في الدقيقة " 25 " . 


سدد أوديجارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كورتوا , ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق , كريم بنزيما , بعد ضرة حرة مباشرة لعبها مودريتش داخل منطقة الجزاء ليحولها بنزيما الشباك في الدقيقة " 38 " , استمرت محاولات وافضلية ريال مدريد , لينتهي الشوط الأول 1-1 . 


ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , فيدي فالفيردي , بعد كرة من مودريتش الى فالفيردي الذي سدد كرة ارتطمت في لاعب سوسيداد وسكنت الشباك في الدقيقة " 48 " , سدد أوديجارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة " 61 " . 


سدد هازارد قوية لكنها بين أحضان حارس سوسيداد , كاد سوسيداد أن يسجل التعادل بعد ركنية وصلت الى ويليان الذي سدد كرة تصدى لها كورتوا , خرج رودريجو ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة " 66 " , حيث يتلقى الويلزي صافرات إستهجان من قبل جماهير النادي الملكي . 


وفي الدقيقة " 74 " سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق , لوكا مودريتش , بعد كرة عرضية من بيل هيأها بنزيما برأسية الى مودريتش الذي سدد كرة رائعة في الشباك , ثم خرج فالفيردي ودخل بدلاً منه كروس , سدد يانوزاي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية . 


خرج مودريتش ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة " 82 " , كاد سوسيداد أن يسجل هدف ثاني عن طريق اسحاق لكن كورتوا أبعد الكرة بصعوبة في الدقيقة " 83 " , كاد بيل أن يسجل هدف رابع لكن كرته مرت أمام المرمى في الدقيقة " 90 " , سدد بنزيما كرة رائعة أبعدها الحارس , لينتهي اللقاء 3-1 .