بلغ: فريق برشلونة الدور الربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه في مباراة الدور ثمن النهائي، التي أقيمت على ملعب ( كامب نو ) على ضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة كبيره وحاسمه “5-0” .

وايضا وإفتتح الاعب أنطوان جريزمان التسجيل في الدقيقة الرابعة، بعد كرة لعبها له سيميدو داخل منطقة الجزاء، ليسجلها الفرنسي في المرمى ببراعة.

وسجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرون بواسطة قلب الدفاع الفرنسي كليمنت لينجليت، بعد كرة رفعها النجم ليونيل ميسي من ركلة ركنية، حيث قابلها على القائم القريب، ووضعها ف الشباك بنجاح.

وانه وفي الدقيقة 59 سجل المهاجم ليونيل ميسي الهدف الثالث لفريق برشلونة بعد توغل داخل منطقة الجزاء، حيث راوغ المدافعين ببراعة، ثم لعب الكرة في إتجاه المرمى، لتضرب في المدافع، وتعبر إلى الشباك.

وايضا وجاء الهدف الرابع عن طريق الاعب البرازيلي آرثر ميلو، بعد متابعة في المرمى لكرة تصدى لها حارس ودفاع فريق ليجانيس على مرتين، عند الدقيقة الـ 78 من عمر المواجهة.

واخيرا وسجل النجم ليو ميسي الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة بكيفية جميلة للغاية، لينتهي اللقاء بفوز البرسا 5-0، ويتأهل للدور ربع النهائي.